vendredi 20 novembre 2015

كنزة مرسلي كتبت محبتها بأحرف من ذهب بعد أن إسترجعت الذاكرة

أهناك أجمل مما تفعله وتكتبه وحتى وإن كان متأخر بعض الشيء !! أيوجد أرقى وأنقى من كلماتها النابعة من داخل قلبها ؟؟ بالطبع لا يوجد ، ف محبوبة الجزائر والوطن العربي تحتكر كل الأشياء الجميلة في صفاتها لنتغنى بها لاحقا ومع كل مرة نقرأ ما تكتبه ..

فقد غردت باربي الجزائر ومحبوبتنا على حسابها على تويتر تغريدتين متتاليتين في اليوم في تاريخ التاسع عشر من نوفمبر وفي وقت ما قبل الفجر مهنئة بعض الدول واسترجعت ذكريات البعض من أسى سقط فوق رأس الدول .. فغردت كنزة في التغريدة الأولى مهنئة شعب سلطنة عمان : " ‏اهنئ شعب سلطنة عمان بعيدهم الوطني وبالمناسبة حابة استرجع الأعياد الوطنية العربية اللي مرت في هاد الشهر العزيز علينا احنا خصوصا كجزائريين . " واكملت في التغريدة الثانية : " ‏واسمحولي استرجع ذكرى يوم قيام دولة فلسطين و الضحايا اللي سقطو فلبنان و عيد استقلال المغرب .و اعتذر على التأخير "
أم التغريدة الثالثة بعد دقائق أطلقتها كنزة مهنئة منتخبها فكتبت : " ‏اااااه افتكرت !! و ابارك لمنتخبنا الوطني الغالي على فوزه البارح 7-0 وانا كنت منزلة على الانستغرام بس الظاهر فوقتها كان النت ضعيف فمنزلتش 🙈 " .. وبحسب خفة دمها في التغريدة الرابعة بأنها تذكرت تذكير جماعي فكتبت : " ‏انا تقريبا اليوم جاتني حالة تذكر جماعي ..انا كنت فغيبوبة ولا ايه ؟؟  "

ماذا سنكتب عنها وعن خفة دم كلامها الذي يعبر عن نقاء قلبها !! وللتذكير الموعد يقترب لإفراج كنزة عن جديدها مع الملحن الكبير محمد رحيم بعنوان " شبه الحنين " والذي يوصل هاشتاج إسم مولود كنزة مرسلي الأول التصدر على البعض وقبل ساعة واكثر أرادات من محبيها أن يتذكرون أجمل اللحظات ..


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire