mercredi 4 novembre 2015

كنزة مرسلي : من هم النجوم الذين كانت برفقتهم في السينما ؟


تتواجد حاليا النجمة الجزائرية كنزة مرسلي بمصر من أجل تحضير لعمل فني جديد سيجمعها مع محمد رحيم، وفي انتظار طرح هذا العمل، على ما يبدو فإن الجميلة تستغل وقتها لقضاء لحظات مع أصدقائها

مؤخرا، شدت النجمة الجزائرية، كنزة مرسلي الرحال إلى عاصمة الفن، مصر من أجل تسجيل أغنية منفردة جديدة ستكون من توقيع الملحن المصري الشهير محمد رحيم. هذا الأخير الذي تجمعه مع الفنانة الشابة صداقة قوية ستثمر عن عمل فني مميز يكون في مستوى تطلعات كل محبيها ومعجبيها. وبمجرد وصولها نشر الملحن محمد رحيم مجموعة من الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي على صفحته الخاصة على موقع الأنستغرام من اللقاء الذي جمعه مع الفنانة الجزائرية في مكتبه حيث طلب من الجمهور انتظار المفاجأة قريباً، وبدورها شاركت كنزة عشاقها ومحبيها الذين يقدرون بالملايين من مختلف الدول العربية فرحتها بهذا الاجتماع مع الملحن المصري فنشرت صورها على حسابها الرسمي على الانستقرام وعلقت عليها قائلة: "واخيراً اللقاء المنتظر". والأكيد أن التحضيرات بدأت لتسجيل هذا العمل الذي سيجمع بينهما، والذي حسب بعض المصادر فإنه ستكون أغنية باللهجة المصرية، في انتظار الأيام القادمة لمعرفة المزيد من التفاصيل الصغيرة والكبيرة عن هذا العمل الفني الجديد لنجمة ستار أكاديمي في موسمه العاشر.

بالرغم من أن وجود النجمة الجزائرية كنزة مرسلي في مصر بهدف تحضير لعمل فني جديد بتعاون مع الملحن المصري محمد رحيم لكن هذا لا يمنع من أن تقضي الفنانة الشابة أوقات سياحية في اكتشاف مصر ومعالمها الجميلة وأيضا في قضاء أوقات ممتعة مع بعض أصدقائها وهذا ما شاهدنه بالأمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عندما نشرت كنزة مورسلي عبر حسابها الرسمي على الانستقرام مجموعة من الصور خلال تواجدها في السينما لمشاهدة فيلم أجنبي، رفقه بعض الأصدقاء بدورهم نجوم في الوسط الفني، وهما الشاب أحمد حسن المصري، الذي تألق خلال مشاركته الأخيرة في برنامج "اكس فاكتور" ،كونه كان أحد اعضاء فريق the5 ، والمغني إيوان إلى جانب الإعلامي وائل نور. وقد علقت كنزة على بعض الصور: " رفقة جميلة مع الأصحاب في السينما".. ما رأيكم في هذه الصور لنجمتكم المفضلة ؟


2 commentaires: