jeudi 11 juin 2015

تواصل بين الجزائرية كنزة مرسلي وآمال ماهر على تويتر


تبادلت كلا من النجمتين الجزائرية كنزة مرسلي والمصرية آمال ماهر رسائل حب ومودة ورقي وتواصل عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ما أنتعش التعليقات بين جمهور الفنانتين. 
الجزائر: كتب لـANALGERIA زبير. ف
وتأسف الجيش الكنزاوي لتغييب النجمة كنزة مرسلي عن حفل تكريم الراحلة وردة الجزائرية بمناسبة اليوم الوطني للفنان في إطار تظاهرة قسنطينة عاصمة الثقافة العربية 2015. وأثار ذلك الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
تغييب وتساؤلات عن حفل وردة
وسأل موقع “أنا الجزائر” مسؤولين في الديوان الوطني للثقافة والإعلام عن سبب تغييب كنزة مرسلي عن الحفل، وعدم تقديم دعوة لها، بأن “الحفل انبنى على فكرة ومبدأ أن يلتف حول تكريم الراحلة وردة الجزائرية فنانون عرب من كل أنحاء الوطن العربي، وأن يكون في الكورال طلبة ألحان وشباب”. وأضاف متحدث بأن “كنزة مرسلي لم رد اسمها من طرف اللجنة المنظمة للتظاهرة، لكونها لم تدخل في أي تصنيف خاص بالتكريم، فالأول يتعلق بنجوم الصف الأول من الفنانين، والثاني من نجوم ألحان وشباب الذين لم يصدروا أي أغنية أو ألبوم”. ولأن كنزة جاءت بين الصنفين تم باحترام استبعاد مشاركتها في الحفل التكريمي.
ومع هذا فقد بدا المنظمون مستاؤون من الغلطة التي ارتبكبوها بعدم توجيه دعوة ولو لحضور كنزة مرسلي بين اتلحضور من الفنانين والإعلاميين والشخصيات الثقافية.
وكانت كنزة مرسلي شاركت في حفل تكريم الراحلة وردة الجزائرية في لبنان عبر برنامج “مع رابعة” بحضور ابن الراحلة وردة الجزائرية رياض القصري وزوجته والإعلامي اللبناني جمال فياض وصاحب قنوات “مزيكا” والفنانة القديرة لبلبة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire