mercredi 20 mai 2015

ديو سامو زين وكنزة مرسلي الأول في سوريا، الثاني في الجزائر والسادس في مصر

إستطاع ديو “قصة حب” الذي يجمع النجمان سامو زين وكنزة مرسلي أن يحقق النجاح منذ يومه الأول بحيث وبأقل من 48 ساعة من صدور الديو إستطاع أن يحتل المركز الأول في سوريا، المركز الثاني في الجزائر والمركز السادس في مصر، كما يحقق الكليب الخاص بالأغنية نجاح كبير بحيث فاق عدد مشاهديه عبر موقع اليوتيوب النصف مليون شخص.

أن التوقعات العددية الإحصائية للمشاهدات عبر موقع اليوتيوب تظهر احتمال كبير في وصول المليون مشاهدة في وقت قصير جداً، وها نحن نرى فعلاً رقم يفوق النصف مليون في أيام معدودة مما يؤكد التوقعات الرقمية الإحصائية. لكن السؤال الذي قد يخطر في بال البعض، ما هو السر وراء النجاح الباهر وراء الكليب؟ وهذا السؤال لا يمكن الإجابة عنه في نقطة واحدة، فعبر مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت، نستطيع أن نرى بأن الأسباب متعددة، منها الصوت الرائع لكل من الفنان سامو زين والنجمة كنزة مرسلي، إلى جانب الحضور الجميل والمتميز للنجمان، كما أننا شهدنا مديحاً من كبار الأخصائيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على إخراج الكليب وغيره من الأمور الإدارية الفنية.
لكن، نود أيضاً التنبيه إلى ملاحظة مهمة جداً لا يمكن تجاهلها عن سبب نجاح الكليب الرائع الجديد، فإلى جانب ما ذكرنا، وبعض الأمور الأخرى التي قد يلاحظها الأخصائيون، لا يمكن تجاهل عشاق ومتابعي النجمين سامو زين وكنزة مرسلي والذين أطلقوا على نفسهم اسم ” الجيش الكنزاوي ” ! حيث أن الشبكة العنكبوتية تمتلئ بعشاق النجمة كنزة مرسلي والذين استطاعوا إيصال الكليب المتميّز إلى كافة أرجاء العالم وليس فقط في الوطن العربي ! حيث نستطيع أن نلاحظ بأن عشاق النجمة كنزة مرسلي لهم حضور واضح عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما ساهم في نشر الكليب الرائع، والذي نال إعجاب كل من شاهده بسبب الصوت والحضور الجميلان للنجمة كنزة مرسلي والفنان سامو زين -منقول من: http://www.na3ma.ma


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire